برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 إدارتا ميلان وتورينو تتفقان حول صفقة انتقال مصباح واللاعب يرفض الرحيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: إدارتا ميلان وتورينو تتفقان حول صفقة انتقال مصباح واللاعب يرفض الرحيل   الأربعاء يوليو 11, 2012 10:57 pm

رغم أن الناديين الإيطاليين ميلان وتورينو توصلا إلى اتفاق شبه نهائي حول انتقال المدافع الدولي الجزائري جمال الدين مصباح إلى نادي تورينو الصاعد الجديد إلى القسم الأول هذا الموسم

إلا أن الدولي الجزائري له رأي آخر في الموضوع، إذ ذكرت مصادر مقربة منه أنه رفض الفكرة جملة وتفصيلا وأكد عدم رغبته في خوض هذه التجربة مع نادي مدينة تورينو، حيث يبقى رأي اللاعب مهما في مثل هذه الصفقات في انتظار رد فعل إدارة "الروسونيري".

خاطر كثيرا باتخاذه هذا القرار
ورغم أن الأمر يبقى مشروعا وحق للاعب في اتخاذ مثل هذه القرارات إلا أن مصباح يكون اتخذ قرارا قد يكون له الأثر السلبي على مستقبله الكروي، خاصة إذا علمنا أن اللاعب قد لا يوفق في ضمان مكانته الأساسية مع النادي مثلما حدث الموسم الماضي عندما كان يفضّل أليڤري المدافع أنتونيني في الجهة اليسرى ولا يمنح الفرصة للاعب ليتشي السابق إلا نادرا، ما يعني أن قرار مصباح فيه الكثير من المخاطرة.

ثقته بالنفس وإحساسه بقدرته على إزاحة أنتونيني وراء قراره
هذا ويكون مصباح قد فكر مليا قبل اتخاذ هذا القرار الذي يبدو صعبا للغاية كما لا يتمنى أن يعيشه أي لاعب، حيث يبدو أن مدافع "الخضر" يثق في إمكانياته التي لم يستطع أن يؤكدها في الأشهر الستة الأولى، كما يبدو واثقا من إزاحة منافسه الأول في منصبه ونعني به أنتونيني الذي كان يتقاسم معه اللعب في هذا المنصب، بالإضافة إلى لاعبين آخرين في منصبه لا يمكن لميلان أن يعتمد عليهم ونخص بالذكر اللاعب الشاب "ديسليو" صاحب 19 والذي لعب في الجولات الأخيرة، بالإضافة إلى تايو الذي انتهت فترة إعارته ولا ترغب إدارة "الروسونيري" الاعتماد عليه ما يعني أن مصباح لا يملك منافسين أقوياء في الجهة اليسرى وقد يوفق في رهانه الصعب.

"إينزاڤي" رفض سيينا ونوشيرينو يمكن الاقتداء به
هذا وبالإضافة إلى الأمثلة الكثيرة في عالم كرة القدم عن رفض اللاعبين الانتقال إلى أندية أخرى رغم اتفاق الإدارتين هناك مثال من نادي ميلان ويتعلق الأمر بالمهاجم فيليبو إينزاڤي الذي حصل معه الأمر نفسه عندما اتفقت إدارة ميلان مع نظيرتها في سيينا حول إعارة اللاعب إلا أن إينزاڤي رفض وقرر إتمام المشوار مع القلعة الحمراء حتى اعتزاله مؤخرا وكان له ذلك، بالإضافة إلى إينزاڤي يمكن لمدافع "الخضر" أن يقتدي بوسط ميدان ميلان نوشيرينو أنطونيو الذي كان قد استقدم إلى النادي موسم 2011 وأمضى 6 أشهر صعبة قبل أن يعود ويخلف ڤاتوزو الذي أصيب وأكثر من هذا أصبح لاعبا مهما في النادي وفي المنتخب الايطالي الأول.

قناة "سكاي سبور 24" كانت أول من أكد الاتفاق
هذا، وكانت قناة "سكاي سبور 24" الإيطالية أول من أكد الخبر أمس الثلاثاء، حيث تحدثت عن انتقال شبه رسمي للدولي الجزائري من ميلان إلى نادي مدينة تورينو الذي صعد إلى القسم الأول هذا الموسم ويرغب في استقدامات نوعية لمواصلة المسيرة ولم لا لعب الأدوار الأولى. وبعد قناة "سكاي سبور 24" تناقلت الخبر عديد المواقع الايطالية المتخصصة المشهورة قبل أن يؤكد موقع "تورو نيوز" المقرب من النادي خبر اتفاق إدارة الناديين.

ڤالياني وكايرو التقيا صباحا واتفقا على كل شيء
وحسب المصادر الإعلامية التي أوردت الخبر، فقد التقى الرئيس المفوض لميلان أدريانو ڤالياني، رئيس تورينو أوربانو كايرو صباح أمس الثلاثاء بمقر نادي ميلان بمنطقة "فيفا توراتي" وتوجت المفاوضات بالتوصل لاتفاق نهائي بشأن الدولي الجزائري الذي سيحمل قميص تورينو ثاني نادي في المدينة رفقة نادي جوفنتوس المتوج بـ "سكوديتو" الايطالي الموسم المنصرم.

"ڤالياني": "انتقال مصباح إلى تورينو في الطريق الصحيح"
وكان ڤالياني نائب رئيس "آسي ميلان" قد أكد صباح أمس وهو يهم بالخروج من مكتبه ما تم تداوله حول اتفاق الناديين على شروط انتقال مصباح إلى ميلان، حيث كشف أن كل الأمور تسير في الطريق الصحيح، وقال ڤالياني في هذا السياق: "قضية انتقال مصباح إلى تورينو في الطريق الصحيح". وبالرغم من أن مسؤول ميلان لم يتحدث عن شيء رسمي إلا أن الكل أجمع أمس على أن الأمور حسمت وأن التوقيع الرسمي سيكون في الساعات القليلة المقبلة. وأكثر من هذا أكدت أن جمال الدين مصباح صاحب (27 سنة) سيكون ملكية مشتركة بين الناديين إلا أن اللاعب كان له رأي آخر.

تورينو يقطع الطريق على مرسيليا بـ 1.7 مليون أورو
هذا، ويكون نادي مدينة تورينو قد قام بخطوته الأخيرة في إتمام صفقة انتقال مصباح بعد ضغط رهيب من أولمبيك مرسيليا الذي دخل السباق مؤخرا وأكد على رغبته في ضم الدولي الجزائري، حيث كشف المصدر الذي أورد الخبر أن ادارة نادي تورينو وخلال الاجتماع الذي جرى صباح أمس قد بدفع مبلغ 1.7 مليون أورو خوفا من تضييع مصباح لأولمبيك مرسيليا الذي أبدى بدوره رغبة بضم الظهير الأيسر الجزائري.

كسب مصباح للرهان مع ميلان فوز له ولـ "الخضر" والعكس صحيح
هذا، ويبقى الأكيد أن كسب مصباح للرهان مع "آسي ميلان" وضمان مكانته الأساسية فيه، هو فوز له ومن مصلحة المنتخب الوطني الجزائري الذي يعوّل عليه كثيرا في الجهة اليسرى في ظل غياب البدائل، حيث يبقى لاعب اتحاد العاصمة بن موسى البديل الوحيد، كما يمكن لفشل مصباح وخر

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
إدارتا ميلان وتورينو تتفقان حول صفقة انتقال مصباح واللاعب يرفض الرحيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: اخبار نجوم ميلان-
انتقل الى: