برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 اخبار اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud2012
نائب مدير برمجيات امين نات
نائب مدير برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
80 / 10080 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الاسد عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 14/12/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: اخبار اليوم   الأربعاء فبراير 01, 2012 12:23 pm


71 مصابا و10 معتقلين في أحداث مجلس الشعب أفاد موفد "روسيا اليوم" إلى القاهرة أن مساعد وزير الصحة للشؤون العلاجية عادل عدوي اعترف بأن عدد المصابين في الاشتباكات التي وقعت مساء "ثلاثاء الإصرار" أمام مجلس الشعب وصلت إلى 71 حالة.
الكلمات الدليلية: أشرف الصباغ،مصر والقوى الثورية تحذر الإخوان من "شيطنة" الثورة


أفاد أشرف الصباغ موفد "روسيا اليوم" إلى القاهرة أن مساعد وزير الصحة للشؤون العلاجية عادل عدوي اعترف بأن عدد المصابين في الاشتباكات التي وقعت مساء "ثلاثاء الإصرار" أمام مجلس الشعب وصلت إلى 71 حالة. وقال عدوي إنه تم إسعاف 42 حالة في مكان الحادث من قبل فرق الاسعاف التي كانت قريبة من المكان، وتم تحويل 29 مصابا إلى المستشفيات. وأوضح عدوي أنه تم تحويل 17 مصابا إلى مستشفى المنيرة العام و11 مصابا إلى مستشفى قصر العيني، ومصاب واحد إلى مستشفى قصر العينى الفرنساوي، وحالتهم جميعا مستقرة، وإصابتهم ما بين كسور وكدمات وجروح.

من جهة أخرى أكد شهود عيان أنه فور انسحاب الإخوان من محيط مجلس الشعب قام عدد من الأشخاص التابعين لقوات الأمن بالقبض على 10 متظاهرين واتجهوا بهم نحو وزارة الصحة حيث كانت هناك قوة أمنية بالمنطقة. ولاحظ المتظاهرون ان أشخاصا كانوا يرتدون الزي المدني، قاموا باعتقال المتظاهرين وقد ظن شهود العيان أن هؤلاء هم مجموعات من الإخوان تقوم بخطف المتظاهرين أو بإعتقالهم، إلا أنه مع إنسحاب الإخوان من محيط مجلس الشعب وقيام هؤلاء بإعتقال المتظاهرين هو تأكيد لوجود قوات أمن متخفية في زي مدني تقوم باعتقال المتظاهرين.

وفي سياق متصل نددت الجبهة الحرة للتغيير السلمي "بعودة ميليشيات النظام الخاص لجماعة الإخوان المسلمين ومحاولته شغل مكان الأمن المركزي وتواطؤ مكتب إرشاد الإخوان المسلمين مع المجلس العسكري بصفقة جديدة كي يكونوا ظهيرا سياسيا لآلة القمع العسكرية باستغلال شباب الإخوان أشقاءنا فى موقعة الجمل فى مواجهات دامية مع الشعب وشباب الثورة". وفق ما جاء في بيان الجبهة.

وأوضحت الجبهة الحرة للتغيير السلمي، التي كانت ضمن المشاركين في المسيرة المتوجهة من دار القضاء العالي نحو مجلس الشعب مرورا بماسبيرو، أنها فوجئت باصطفاف حواجز بشرية من شباب الإخوان المسلمين لمنعهم من الاقتراب من مبنى البرلمان بشكل مستفز يعيد إلى الذاكرة ما كان يفعله النظام الخاص - الجناح العسكري للإخوان - وهو ما جعل الثوار المرددين للعبارات السلمية عاجزون عن التصرف حياله، خوفا من سيناريو "شيطنة" الثورة و محاولة جر البلاد إلى حرب أهلية.

وحذرت الجبهة في بيانها مكتب الإرشاد من محاولته الوقوف أمام حرية التظاهر أو التعبير عن الرأي ومحاكاة دور الأمن الذي أخلى الشوارع أمام المسيرة في حين وقف أمامها التنظيم الخاص، مواصلين إصرارهم على استفزاز المتظاهرين ودفعهم بقوة، وصعق عدد من المصابين بأجهزة صعق كهربية محرمة قانونيا ادى الى سقوطهم. كما شددت الجبهة على أن حصولهم على الأغلبية ليس نهاية المطاف، ولعل ما يحدث في انتخابات الشورى من إعراض الناس عن التصويت فيها لمؤشر واضح على افتقاد الانتخابات تحت حكم العسكر لأي شرعية شعبية، وتراجع صريح لشعبية الإخوان، وفق ما جاء في البيان.

وفي الوقت الذي اتهمت فيه بعض وسائل الإعلام المتظاهرين باستفزاز عناصر الإخوان المسلمين، رأت بعض القوى السياسية أن عناصر الإخوان لا تملك أي صفة قانونية لمنع المواطنين المحتجين من دخول الشوارع أو الميادين، وأنها تقوم بشكل غير قانوني بمهام الدولة والأجهزة الأمنية، ما أثار استفزاز المتظاهرين ودهشتهم من أن أصدقاء الأمس أصبحوا اليوم، وبشكل غير قانوني، يقفون ضدهم ويمنعونهم من التحرك في الشوارع.

واعتبر الاشتراكيون الثوريون أن قبول دخول جماعة الإخوان المسلمين في منظومة الطبقة الحاكمة المصرية مقابل تعهدات بعدم المساس بالنظام الأساسي للدولة القائم علي السلطوية العسكرية وذراعها الطويلة وعدم المساس بالنظام الاقتصادي المتبني لسياسات الليبرالية الجديدة والسوق الحرة وعدم المساس بالاتفاقيات الدولية التي رتبتها الولايات المتحدة لتقزيم دور مصر الإقليمي والدولي أصبح أكثر من واضح. ورأوا أنه من العبث، عندما يهتف الثوار ضد الإخوان وممارساتهم التي تتكشف يوما بعد آخر، أن نولول على شق الصف تحت دعوى الحفاظ علي وحدة المجموع.

http://arabic.rt.com/news_all_news/news/577476/


إطلاق سراح 25 عاملا صينيا اختطفوا في مصر
أعلنت السفارة الصينية في القاهرة عن اطلاق سراح 25 عاملا صينيا اختطفتهم مجموعة من البدو المصريين يوم الثلاثاء 31 يناير/كانون الثاني. وطالبت المجموعة السلطات بالافراج عن البدو المعتقلين من قبل الشرطة المصرية في الفترة ما بين عامي 2004 و2006 مقابل اطلاق سراح الرهائن الصينيين.

أعلنت السفارة الصينية في القاهرة عن اطلاق سراح 25 عاملا صينيا اختطفتهم مجموعة من البدو المصريين يوم الثلاثاء 31 يناير/كانون الثاني. وقال مسؤول في السفارة للصحفيين يوم الاربعاء ان "جميع العمال الـ25 قد أفرج عنهم، وهم حاليا في مقر للجيش"، مضيفا ان الرهائن السابقين "في صحة جيدة".

ويذكر ان جميع التقنيين والمهندسين والعمال الذين تم اختطافهم يعملون في مصنع للاسمنت في منطقة لحفن بوسط سيناء. وقد احتجزتهم مجموعة من البدو المصريين كرهائن للمطالبة بالافراج عن ذويهم المعتقلين من قبل الشرطة المصرية في الفترة ما بين عامي 2004 و2006.

ولم يذكر فيما اذا تمت تلبية هذه المطالب، لكن وكالة "فرانس برس" نقلت عن احد البدو من عناصر المجموعة انها لن تفرج عن الرهائن حتى تتم الاستجابة لمطالبها. واضاف ان المجلس الاعلى للقوات المسلحة وعد مرارا باطلاق سراح السجناء البدو.

المصدر: وكالات الانباء



_________________برمجات امين نات_________________








Very Happy ::

كن متميزاً..
في طروحاتك... صادقاً في معلوماتك... محباً للخير

الموقع الشخصي
http://www.mahmoud2012.ucoz.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mahmoud2012.ucoz.net
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: اخبار اليوم   الخميس فبراير 02, 2012 2:57 pm

يا رب استر.............................................

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
اخبار اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: المواضيع المحذوفة :: مواضيع محذوفة-
انتقل الى: