برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 موازاة مع غياب أنتونيني بسبب العقوبة الآلية مصباح منتظر أساسيا أمام روما وأمام فرصة جديدة لإقناع أليڤري قبل موعد "البارصا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: موازاة مع غياب أنتونيني بسبب العقوبة الآلية مصباح منتظر أساسيا أمام روما وأمام فرصة جديدة لإقناع أليڤري قبل موعد "البارصا"   السبت مارس 24, 2012 11:26 am

موازاة مع غياب أنتونيني بسبب العقوبة الآلية مصباح منتظر أساسيا أمام روما وأمام فرصة جديدة لإقناع أليڤري قبل موعد "البارصا"

سيكون رائد ترتيب الكالتشيو ميلان أمام إمتحان صعب مساء اليوم إنطلاقا من الساعة السادسة مساء حين يستقبل في ملعبه سان سيرو نادي روما لحساب الجولة 29..


في لقاء يُنتظر أن يعرف مشاركة الدولي الجزائري جمال مصباح أساسيا خاصة في ظل غياب منافسه الأول في منصب الظهير الأيسر في التشكيلة أنتونيني الموقوف بسبب العقوبة الآلية المسلطة عليه بعد تلقيه الإنذار الخامس في آخر لقاء في البطولة أمام بارما.
كل المعطيات ترشحه للعب على حساب زامبروتا
وحسب التقارير الصحافية الإيطالية الصادرة أمس فإن مصباح هو المرشح الأبرز لخلافة أنتونيني خاصة بعد مردوده الجيد الثلاثاء الفارط في إياب كأس إيطاليا أمام جوفنتوس أين سجل أول أهدافه بألوان "الروسونيري"، وإذا تأكدت مشاركة مصباح أساسيا في لقاء اليوم على حساب زامبروتا منافسه الوحيد اليوم في غياب أنتونيني فإنه سيستعيد نشوة اللعب في البطولة بعد أن غاب عن لقاءي ميلان السابقين فيها أمام ليتشي أين شطب أليڤري اسمه من قائمة الـ 18 وبعدها أمام بارما أين اكتفى بمتابعة التسعين دقيقة من مقعد البدلاء.
فرصته كبيرة لإقناع أليڤري وضمان مكانة أمام "البارصا"
وسيكون مصباح مساء اليوم أمام فرصة لإستعادة ثقة مدربه أليڤري بعد أن تزعزعت قليلا في لقاء رابطة الأبطال الأخير أمام أرسنال وهو ما كلفه الغياب عن لقاءين متتاليين في البطولة المحلية قبل أن يعود أمام جوفنتوس في الكأس. ومازالت وسائل الإعلام الإيطالية تشكك في قدرات مصباح وإمكانيات خوضه اللقاءات الكبيرة بعد خرجته الأولى الأوروبية غير الموفقة أمام أرسنال لهذا السبب فإن مصباح اليوم سيكون أمام إمتحان حقيقي أمام روما لتأكيد أحقيته باللعب في التشكيلة الأساسية لميلان في اللقاءات الكبيرة وهذا قبل مواجهة الأربعاء القادم أمام برشلونة في رابطة أبطال أوروبا.
نادي روما مهتم به وسيكون تحت مجهر لويس أنريكي اليوم
ومثلما ذكرناه في أحد أعدادنا السابقة فإن مصباح كان محل إهتمام من نادي العاصمة الإيطالية روما في "الميركاتو" الأخير قبل أن ينضم إلى ميلان، وسيستغل لويس أنريكي مدرب روما الفرصة اليوم لأجل معاينة الدولي الجزائري عن قرب مرة أخرى خاصة أنّ تقارير صحفية إيطالية أوضحت أن نادي العاصمة الإيطالية لم يفقد الأمل في إنتداب مصباح في الموسم القادم خاصة مع كثرة الأخبار عن نية ميلان في تدعيم الجهة اليسرى من دفاعه.
أليڤري: "أعجبني مردود مصباح أمام اليوفي وبإمكانه تقديم الأفضل"
مثلما جرت عليه العادة قبل 24 ساعة عن أي لقاء يلعبه ميلان عقد المدرب أليڤري ندوة صحفية مساء أمس تحدث خلالها عن اللقاء الذي ينتظر ناديه اليوم أمام روما ورد على سؤال بخصوص مردود مصباح في لقاء جوفنتوس الأخير أين لعب 120 دقيقة في المستوى وتمكن من تسجل هدف جميل بالقول: "مردود مصباح أمام اليوفي أعجبني حيث سجل أيضا هدفا ومن الواضح أن هذا اللاعب قادر على تقديم أمور جميلة وأفضل في المستقبل". كلام أليڤري عن مصباح جاء ليؤكد أن الدولي الجزائري مازال يحظى بثقة كاملة من مدربه عكس ما أرادت أن ترسمه الصحافة الإيطالية بعد لقاء أرسنال.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
موازاة مع غياب أنتونيني بسبب العقوبة الآلية مصباح منتظر أساسيا أمام روما وأمام فرصة جديدة لإقناع أليڤري قبل موعد "البارصا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: اخبار نجوم ميلان-
انتقل الى: