برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 فغولي يشعل مجددا نار الانتقادات على “إيمري” ويجعل مصيره على كف عفريت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: فغولي يشعل مجددا نار الانتقادات على “إيمري” ويجعل مصيره على كف عفريت   السبت مارس 31, 2012 11:14 am

فشل “فالنسيا” سهرة أول أمس الخميس في العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، من تنقله إلى هولندا أين واجه “إي زاد آلكمار” لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من كأس “أوروبا ليغ”، حيث

انهزم بنتيجة 2/1 رغم سيطرته على غالبية أطوار اللقاء، خاصة في الشوط الأول حين ضيع فرصا لا تعد ولا تحصى للتهديف ...
ورغم الخسارة فإن نادي “الخفافيش” حافظ على جميع حظوظه في اقتطاع تأشيرة التأهل إلى المربع الذهبي، خاصة أنه سيستفيد الخميس القادم بمناسبة لقاء الإياب من عاملي الملعب والجمهور، وهدف واحد سيكون كافيا له لتخطي عقبة منافسه.
شارك 64 دقيقة و”آلكمار” سجل هدف الفوز بعد استبداله
ومثلما كان متوقعا، شارك فغولي أساسيا في مواجهة أول أمس حيث لعب إلى غاية (د64)، قبل أن يقرر المدرب “إيمري” استبداله. وشارك الدولي الجزائري الذي في غير منصبه الأصلي، بعد أن قرر المدرب إقحام بديله “بابلو هيرنانديز” على غير العادة أساسيا، وهو ما حتم على فغولي اللعب خلف المهاجم “سولدادو”. ورغم ذلك فقد كان فغولي كعادته نشطا وقدم كرات جميلة لزملائه لم يحسنوا استغلالها، وتجدر الإشارة إلى أن هدف ناديه الذي وقعه “توبال” لم يكن هو وراءه، وحتى هدف الفوز الذي سجله نادي “آلكمار” جاء بعد استبداله.
كان الأفضل في ناديه وأنصار “فالنسيا” اختاروه رجل اللقاء
ولعل ما يؤكد أن فغولي أدى مردودا جيدا طيلة 64 دقيقة التي سجل فيها حضوره فوق أرضية الميدان، هو أن موقع “غول” الإسباني المختص في تنقيط اللاعبين منحه أعلى نقطة في ناديه 6,5/10. كما اختاره أنصار “فالنسيا” عبر الموقع الرسمي للنادي، أفضل لاعب في اللقاء بعد أن تحصل على 32 بالمئة من إجمالي الأصوات، وتقدم على الدولي الفرنسي “جيريمي ماتيو” الذي تحصل على 30 بالمئة (هذه النسبة أخذناها على الساعة السادسة من مساء أمس والتصويت كان مازال مستمرا)، في وقت أن زوار موقع “سوبير ديبورتي” اختاروه ثالث أفضل لاعب في ناديه بعد “بارغان” ودلابير”.
لم يعجبه قرار استبداله و”إيمري” شكره على مردوده
وبالعودة إلى قرار المدرب “إيمري” باستبدال فغولي في لقاء “آلكمار”، فإن اللاعب بدا مستغربا في بداية الأمر حين شهد الحكم الرابع للقاء يشير إلى اسمه كي يغادر أرضية الميدان، ويدخل مكانه زميله “جوناس”. وهو الأمر الذي جعل فغولي يغادر بخطى متثاقلة في تصرف أكد خلاله عدم رضاه عن قرار مدربه، الذي فهم الرسالة واستقبل لاعبه على خط التماس حيث شكره على مردوده، وسلم عليه بطريقة أراد من خلالها رفع معنوياته المحبطة، خاصة أنه ينتظر منه الكثير في التحديات القادمة التي تنتظر “فالنسيا”.
“إيمري” محل انتقادات لاذعة وسيلعب رأسه أمام “ليفانتي”
ووجهت وسائل الإعلام الإسبانية أمس انتقادات لاذعة للمدرب “إيمري”، حيث وصفت خياراته بالفاشلة وتساءلت كيف لـ “فالنسيا” أن ينهزم في لقاء كان يفترض أن ينهيه لصالحه، بنتيجة ثقيلة بالنظر إلى فرص التهديف الكثيرة التي أتيحت له. وقد جددت الصحافة الإسبانية الحديث عن مستقبل المدرب، حيث ربطت بقاءه في العارضة الفنية بالفوز في لقاء “الداربي”، الذي سيجمع ناديه مساء الغد أمام “ليفانتي”، خاصة أن أي تعثر سيجعله يضيع المركز الثالث في الترتيب العام لـ “لاليغا”، وهو المركز المؤهل مباشرة إلى رابطة أبطال أوروبا.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
فغولي يشعل مجددا نار الانتقادات على “إيمري” ويجعل مصيره على كف عفريت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: اخبار نجوم ميلان-
انتقل الى: